خيارات الأسهم التعويض رئيس مجلس الإدارة


تقييم التعويض التنفيذي.


التعويض التنفيذي هو أمر مهم جدا يجب مراعاته عند تقييم فرصة الاستثمار. وقد ال يكون لدى المدراء التنفيذيين الذين يتم تعويضهم بشكل غير مناسب حافزا على األداء بما يحقق مصلحة المساهمين، مما قد يكون مكلفا بالنسبة للمساهمين. وفي حين جعلت القوانين واللوائح الجديدة التعويض التنفيذي أكثر وضوحا في إيداعات الشركات، فإن العديد من المستثمرين لا يزالون جاهزين فيما يتعلق بكيفية إيجاد وقراءة هذه التقارير الهامة. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على أنواع مختلفة من التعويض التنفيذي وكيف يمكن للمستثمرين العثور على وتقييم المعلومات التعويض. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر استخراج البيانات للاستثمار ورفع غطاء على الرئيس التنفيذي التعويض.)


أنواع التعويضات التنفيذية.


هناك العديد من أشكال التعويض التنفيذي التي تقدم مجموعة متنوعة من المزايا الضريبية وحوافز الأداء. في ما يلي الأشكال الأكثر شيوعا:


تعويضات نقدية - هذا هو مجموع التعويضات العادية عن الرواتب النقدية التي تتلقاها السلطة التنفيذية للسنة. منح الخيار - هذه قائمة بجميع الخيارات الممنوحة للسلطة التنفيذية. وتشمل المعلومات أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التعويض عن الخلاف على الخيار ونهج جديد للتعويض عن حقوق الملكية). التعويض المؤجل - هذا هو التعويض المؤجل حتى تاريخ لاحق، عادة لأغراض ضريبية. ومع ذلك، فإن التغييرات في اللوائح قد قللت من شعبية هذا النوع من التعويض. خطط الحوافز طويلة الأجل (لتيبس) - تشمل خطط الحوافز طويلة الأجل جميع التعويضات المرتبطة بالأداء لأغراض ضريبية. وتفضل قوانين الضرائب الحالية دفع تعويضات من نوع الأداء. باقات التقاعد - هذه هي حزم تعطى للمديرين التنفيذيين بعد تقاعدهم من الشركة. هذه مهمة لمشاهدة لأنها يمكن أن تحتوي على ما يسمى "المظلات الذهبية" للمديرين التنفيذيين الفاسدين. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر الصفحات من الرئيس التنفيذي لشركة باد سيئة.) الامتيازات التنفيذية - هذه هي الامتيازات الأخرى المختلفة المقدمة إلى المديرين التنفيذيين، بما في ذلك استخدام طائرة خاصة، وسداد السفر والمكافآت الأخرى. وهذه توجد في الحواشي. (لمعرفة المزيد، راجع الحواشي السفلية: ابدأ القراءة ذي فين برينت.)


إيجاد تعويض تنفيذي.


الاستمارة 8-K: يمكن استخدام الإيداع الحالي للحدث للإفصاح عن معلومات التعويض إذا كان الحدث مرتبطا بالتغييرات في سياسات التعويضات و / أو الإجراءات. الاستمارة 10-K: يستخدم التقرير السنوي للإفصاح دائما عن معلومات التعويض السنوية. النموذج 10-س: يحتوي التقرير ربع السنوي أيضا على معلومات التعويض الفصلية. S-1 / S-3 أشكال: قضايا جديدة تحتوي على معلومات التعويض التنفيذي ذات الصلة للمستثمرين في المستقبل للنظر فيها.


تقييم التعويض التنفيذي.


واحدة من أكثر الطرق شعبية لتقييم التعويض التنفيذي هو مقارنة الأجر مقابل الأداء. لسوء الحظ، يتم إعطاء العديد من المديرين التنفيذيين رفعات والمكافآت حتى عندما شركاتهم متعثرة. مقارنة الدفع لأداء الأسهم يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كان المديرين التنفيذيين هي زائدة. المقياس المحدد المستخدم في معظم الأحيان هو مقارنة التغيير على أساس سنوي في زيادات الرواتب التنفيذية إلى التغير على أساس سنوي في سعر السهم. من الواضح، إذا كان التغيير في سعر السهم يفوق التغيير في الأجور، والسلطة التنفيذية ليست زائدة. وفيما يلي مثال للمقارنة بين بيل غيتس، الذي كان الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت بين عامي 1975 و 2000 ورئيس مهندس برمجيات الشركة ورئيس مجلس الإدارة بين عامي 2000 و 2006:


بين عامي 1998 و 2006، تعادل تعويضات بيل جيتس بشكل وثيق مع الأداء العام للشركة. عندما تحصل الشركة على المزيد من المال، غيتس يتلقى المزيد من التعويض والعكس بالعكس. هذا هو صحي لأنه يوفر المديرين التنفيذيين مع حافز لأداء جيدا وزيادة ثروتهم الشخصية. ويمكن أن تعني الاتجاهات التي تظهر المديرين التنفيذيين الذين يحصلون على معدل أعلى من الأداء زيادة في التعويض عن الأداء الضعيف - الأمر الذي يمكن أن يضر بالمستثمرين بالدولارات المدفوعة والحوافز للأداء. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر وضع إدارة تحت المجهر.)


وهناك طريقة شائعة أخرى لتقييم التعويض التنفيذي تتمثل في مقارنة أحد المسؤولين التنفيذيين بأقرانه في الصناعة. في حين أن قادة السوق عادة ما يكونون المديرين التنفيذيين الذين يدفعون أكثر قليلا من الصناعات الخاصة بهم، فإن غالبية المديرين التنفيذيين يجب أن تدفع على قدم المساواة مع أقرانهم. في ما يلي نفس المثال الموضح أعلاه، إلا في هذه المرة مقارنة مقارنة بالأقران بدلا من الدفع مقابل الأداء:


هنا يمكننا أن نرى بوضوح أن بيل غيتس جعل أكثر من متوسط ​​التنفيذي في صناعته على مدى الفترة المخطط لها. في بعض الأحيان، إذا كانت السلطة التنفيذية هي مؤسس الشركة، أو الرئيس التنفيذي من الدرجة العالية، وقال انه أو أنها قد تستحق تعويض أعلى. لأن بيل غيتس على حد سواء صناعة موغول ومؤسس الشركة، وهذا قد يفسر له تعويض أعلى نسبيا. ويمكن أن تشير الانحرافات الكبيرة بين هذين المديرين الرئيسيين الرئيسيين غير المؤسسين إلى أنها مبالغ فيها. (لمعرفة المزید حول کیفیة تحدید ما إذا کان الموظف التنفیذي مدفوع الأجر أو أجورھ بشکل جید، انظر التعویض التنفیذي: کم أکثر من اللازم؟)


قوانين التعويضات التنفيذية.


وقد تم إصدار العديد من القوانين الجديدة للمساعدة على إرضاء مخاوف المستثمرين بشأن التعويض التنفيذي. وقد أجبرت التغييرات في متطلبات إعداد التقارير الخاصة بالمجلس الأعلى للتعليم الشركات على إدراج قسم "مناقشة التعويضات التنفيذية وتحليلها" لمرافقة جميع وثائق الدفع في المستقبل في جميع نماذج البورصة السعودية. ويتطلب هذا القسم شرحا "قابلا للقراءة" لكيفية تحديد التعويض وما يشمله.


وكانت القوانين الأخرى أكثر مباشرة في كبح الممارسات التي تستخدمها الشركات نفسها. وأحد الأمثلة الرئيسية على ذلك هو إزالة المأوى الضريبي المؤجل الذي ساعد العديد من المديرين التنفيذيين على تجنب الملايين من الضرائب. وعلاوة على ذلك، فإن التحسينات في الثغرات الضريبية الأخرى جعلت من الصعب على المجالس تبرير دفعات كبيرة وإخفاء هذه العوائد من المستثمرين.


التعويض التنفيذي هو مسألة مهمة جدا بالنسبة للمستثمرين للنظر عند اتخاذ القرارات. وقد يكلف المدير التنفيذي المعوض بشكل غير مالئم مالكي المساهمين ويمكنه أن ينشئ سلطة تنفيذية تفتقر إلى الحافز لزيادة الأرباح وزيادة سعر السهم. وفي الوقت نفسه، تعمل الحكومة على كبح المشكلة مع القوانين الجديدة التي تغلق الثغرات وجعل العملية أكثر شفافية. جنبا إلى جنب مع أدوات التحليل الجديدة، والمستثمرين الآن أكثر اطلاعا.


دليل تعويضات الرئيس التنفيذي.


من الصعب قراءة الأخبار التجارية دون أن تأتي عبر تقارير عن الرواتب والمكافآت وحزم الخيارات الأسهم الممنوحة لرؤساء التنفيذيين للشركات المتداولة علنا. إن فهم الأرقام لتقييم كيفية دفع الشركات لنحاسها العلوي ليس أمرا سهلا دائما. يجب على المستثمرين التأكد من أن التعويض التنفيذي يعمل لصالحهم.


وفيما يلي بعض الإرشادات لفحص برنامج تعويضات الشركة.


المخاطر والمكافأة.


تحاول مجالس الشركات، على الأقل من حيث المبدأ، استخدام عقود التعويض لمواءمة إجراءات المديرين التنفيذيين مع نجاح الشركة. والفكرة هي أن أداء الرئيس التنفيذي يوفر قيمة للمنظمة. "الدفع مقابل الأداء" هو شعار معظم الشركات تستخدم عندما يحاولون شرح خطط التعويضات.


في حين أن الجميع يمكن أن تدعم فكرة دفع ثمن الأداء، فإنه يعني أن المديرين التنفيذيين تأخذ على المخاطر. يجب أن ترتفع ثروة المديرين التنفيذيين وتنتهي مع ثروات الشركات. عندما تبحث في برنامج تعويضات الشركة، تحقق لمعرفة مقدار المديرين التنفيذيين للحصة في تسليم البضائع للمستثمرين. دعونا نلقي نظرة على كيفية أشكال مختلفة من التعويضات مكافأة الرئيس التنفيذي في خطر إذا كان الأداء ضعيفا. (انظر أيضا: تقييم التعويض التنفيذي.)


الرواتب نقدا / قاعدة.


في هذه الأيام، غالبا ما يحصل الرؤساء التنفيذيون على رواتب أساسية تزيد على مليون دولار. وبعبارة أخرى، يحصل الرئيس التنفيذي على مكافأة رائعة عندما تقوم الشركة بشكل جيد. لكنها لا تزال تحصل على مكافأة عندما تقوم الشركة سيئة. من تلقاء نفسها، رواتب قاعدة كبيرة توفر حافزا قليلا للمدراء التنفيذيين للعمل بجد واتخاذ قرارات ذكية.


كن حذرا حول المكافآت. في كثير من الحالات، المكافأة السنوية ليست أكثر من الراتب الأساسي في تمويه. ويجوز أيضا للرئيس التنفيذي الذي يبلغ راتبه مليون دولار الحصول على مكافأة قدرها 700،000 دولار. إذا كان أي من هذه المكافأة، ويقول 500،000 $، لا تختلف مع الأداء، ثم راتب الرئيس التنفيذي هو حقا 1.5 مليون $.


المكافآت التي تختلف مع الأداء هي مسألة أخرى. فإن الرؤساء التنفيذيين الذين يعرفون أنهم سوف يكافأون على الأداء يميلون إلى الأداء على مستوى أعلى لأن لديهم حافزا للعمل الجاد.


ويمكن قياس األداء من خالل أي عدد من األشياء، مثل نمو الربح أو اإليرادات، والعائد على حقوق المساهمين أو ارتفاع سعر السهم. ولكن استخدام تدابير بسيطة لتحديد الأجر المناسب للأداء يمكن أن يكون خادعا. إن المقاييس المالية ومكاسب أسعار السهم السنوية ليست دائما مقياسا عادلا لمدى أداء السلطة التنفيذية لوظيفتها.


يمكن أن يعاقب المديرون التنفيذيون بشكل غير عادل على الأحداث التي تحدث مرة واحدة والخيارات الصعبة التي قد تضر بالأداء القصير الأجل أو تسبب ردود فعل سلبية من السوق. ويعود الأمر إلى مجلس الإدارة لإنشاء مجموعة متوازنة من التدابير للحكم على فعالية الرئيس التنفيذي. (انظر أيضا: تقييم إدارة الشركة.)


خيارات الأسهم.


الشركات الخيارات البوق الأسهم كوسيلة واحدة لربط المصالح المالية المديرين التنفيذيين مع مصالح المساهمين.


ولكن الخيارات يمكن أن يكون لها عيوب كتعويض. في الواقع، مع خيارات، يمكن أن تحصل على خطر سيئة منحرفة. عندما ترتفع الأسهم في القيمة، يمكن للمديرين التنفيذيين جعل ثروة من الخيارات. ولكن عندما تسقط، يخسر المستثمرون في حين أن المديرين التنفيذيين ليسوا أسوأ حالا. في الواقع، تسمح بعض الشركات المديرين التنفيذيين مبادلة أسهم الخيار القديم للأسهم الجديدة، وبأسعار أقل عندما تنخفض أسهم الشركة في القيمة.


والأسوأ من ذلك، فإن الحافز للحفاظ على سعر السهم تتحرك صعودا بحيث تبقى الخيارات في المال تشجع المديرين التنفيذيين للتركيز حصرا على الربع المقبل وتجاهل مصالح المساهمين على المدى الطويل. يمكن أن خيارات حتى موجه كبار المديرين لمعالجة الأرقام للتأكد من تحقيق الأهداف على المدى القصير. وهذا لا يكاد يعزز الصلة بين المدراء التنفيذيين والمساهمين.


ملكية الأسهم.


وتقول الدراسات الأكاديمية أن ملكية الأسهم المشتركة هي أهم سائق للأداء. يمكن أن يكون للمديرين التنفيذيين حقا مصالحهم مرتبطة مع المساهمين عندما تملك الأسهم، وليس الخيارات. ومن الناحية المثالية، ينطوي ذلك على إعطاء مكافآت المديرين التنفيذيين على شرط أنهم يستخدمون المال لشراء الأسهم. دعونا نواجه الأمر: كبار المديرين التنفيذيين يتصرفون مثل أصحاب عندما يكون لديهم حصة في الأعمال التجارية. (انظر أيضا: الأسهم أساسيات دروس.)


العثور على أرقام.


يمكنك العثور على معلومات عن برنامج تعويض الشركة في ملفاتها التنظيمية. نموذج ديف 14A، المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، ويقدم جداول موجزة للتعويض عن الرئيس التنفيذي للشركة وغيرها من أعلى المديرين التنفيذيين مدفوعة الأجر.


عند تقييم الراتب الأساسي والمكافأة السنوية، يرغب المستثمرون في رؤية الشركات تمنح قسما أكبر من التعويض كمكافأة بدلا من الراتب الأساسي. يجب أن يقدم ديف 14A شرحا لكيفية تحديد المكافأة وما هو شكل المكافأة، سواء النقدية أو الخيارات أو الأسهم.


ويمكن أيضا العثور على معلومات عن حيازات خيار الأسهم الرئيس التنفيذي في الجداول الموجزة. ويوضح النموذج تواتر منح خيارات الأسهم ومبلغ التعويضات التي يتلقاها المديرون التنفيذيون في السنة. كما يكشف عن إعادة تسعير خيارات الأسهم.


بيان الوكيل هو المكان الذي يمكنك تحديد موقع الأرقام على ملكية مفيدة المديرين التنفيذيين في الشركة. ولكن لا تتجاهل الحواشي المرفقة بالجدول. هناك سوف تجد كم من تلك الأسهم التي تمتلكها السلطة التنفيذية بالفعل وكم هي خيارات غير مفهرسة.


مرة أخرى، كن مطمئنا عندما تجد المديرين التنفيذيين لديهم الكثير من ملكية الأسهم.


استنتاج.


تقييم تعويض الرئيس التنفيذي هو فن. تفسير الأرقام ليست واضحة بشكل رهيب. ومع ذلك ينبغي للمستثمرين أن يكون لديهم فكرة عن الكيفية التي يمكن بها لبرامج التعويض أن تخلق حوافز - أو مثبطات - لكبار المديرين للعمل لصالح المساهمين.


كيف تؤدي خيارات الأسهم المديرين التنفيذيين لوضع مصالحهم الخاصة أولا.


(ستان هنداستان هوندا / أف / جيتي صور)


واحدة من الأسئلة الأساسية حول الأجر التنفيذي هو مدى جودة منح الأسهم أو الخيارات التي تمنح مجالس الإدارة في الواقع القيام بعملهم المقصود. هل يضعون مصالح كبار المديرين متماشية مع مصالح المساهمين؟ أو حث المديرين التنفيذيين على تعزيز النتائج قصيرة الأجل بدلا من القيام باستثمارات طويلة الأجل؟


ومن شأن البحوث الجديدة أن تترافق مع هذه الأخيرة. في ورقة قيد الاستعراض في مجلة الاقتصاد المالي، قام ثلاثة أساتذة بفحص الاستثمارات التي قام بها المديرون التنفيذيون لشركاتهم في السنة قبل منح خيارهم "منح". توفر الخيارات للمديرين التنفيذيين الحق في شراء الأسهم في المستقبل - تاريخ الاستحقاق - بسعر سابق (وهو أمر مفيد، بالطبع، فقط إذا ارتفع سعر السهم).


ووجد الباحثون أنه في السنة السابقة لاستحقاق تواريخ منح الخيار الكبير، أنفق المديرون التنفيذيون أقل بكثير على الاستثمارات طويلة الأجل: البحث والتطوير على وجه الخصوص، فضلا عن الإعلانات والنفقات الرأسمالية الأخرى. وبعبارة أخرى، فإن التواريخ المعلقة دفعت المديرين التنفيذيين إلى ضخ نتائج قصيرة الأجل مع التضحية بالإنفاق على المدى الطويل - التحركات التي من شأنها، من الناحية النظرية، أن تعزز سعر السهم وتضع في نهاية المطاف مصالحهم الخاصة فوق الشركة.


يقول كاثارينا لويلن، الأستاذ في كلية تاك للأعمال في كلية دارتموث، الذي كتب المقالة مع متعاونين من وارتون وجامعة مينيسوتا في كلية إدارة الأعمال: "يتصرف المديرون فعليا على نحو متقطع". "إنهم أكثر توجها على المدى القصير من المساهمين يريدون".


نظرت الدراسة إلى ما يقرب من 2000 شركة بين عامي 2006 و 2018، وذلك باستخدام بيانات من شركة أبحاث التعويض التنفيذي إكيلار. ووجدوا أنه في السنة التي سبقت تاريخ الاستحقاق، انخفض الإنفاق على البحث والتطوير بمتوسط ​​قدره مليون دولار في السنة.


ووجد الباحثون أيضا أنه عندما كانت الخيارات على وشك الحصول على سترة، وكان المديرين التنفيذيين أكثر عرضة للقاء أو مجرد ضرب قليلا توقعات الأرباح من المحللين. ويقول ليولن: "إذا اقتربت تقديرات المحللين، بدلا من إنتاج تقلبات كبيرة فوق الهدف أو دونه، فإن ذلك يشير إلى أن الأمر يتعلق حقا بالاستحقاق". "إن الاستحقاق يؤثر فعلا على التلاعب".


الخيارات هي أداة التعويض المصممة للاحتفاظ المديرين التنفيذيين ومكافأة الأداء. وبينما يتم استبدالها بشكل متزايد بأسهم الأسهم المقيدة في الأجور التنفيذية، فإنها لا تزال تشكل 31 في المئة من متوسط ​​حزمة الحوافز طويلة الأجل في عام 2018، وفقا لتحليل عام 2018 من قبل جيمس F. رضا & أمب؛ أسوسياتس، وهي شركة استشارية للتعويضات.


ولأن الخيارات ليست "محددة" باعتبارها منح أسهم مقيدة (يمكن أن تكون الخيارات غير مجدية إذا كان سعر السهم في تاريخ الاستحقاق أقل من السعر الذي منحوا فيه)، فقد ظلوا غير صالحين في حزم الأجور التنفيذية. كما أنها أقل شعبية بعد التغييرات التي تطرأ على قواعد المحاسبة التي بدأت تتطلب منح جوائز الأسهم. وعانوا من مشاكل في الصورة بعد عدد من الفضائح التي شملت الشركات التي تستخدم خيارات بشكل غير مناسب لخلق رياح أكثر ربحا للمديرين التنفيذيين.


ولكن بالنسبة للأكاديميين، فإنها لا تزال شيئا من منجم للذهب. وخلافا لبيع الأسهم الأخرى، فإن المديرين التنفيذيين يعرفون متى من المقرر أن تنتهي خياراتهم وتنتهي، مما يسهل على الباحثين ربط الإجراءات التي يتخذها القادة في الشركة مع إمكاناتهم لتحقيق أرباح الجيب. يقول لويلن: "إن السبب في أن الاستحقاق هو تجربة مثيرة للاهتمام هو أن فترة الاستحقاق قد تم تحديدها منذ فترة". "يمكننا أن نجعل من حالة جيدة أن هناك علاقة السبب والنتيجة".


السخرية العظيمة، بالطبع، هي أنه في حين أن الهدف النهائي من كل هذا التفكير على المدى القصير هو أوزة سعر السهم، فإنه على ما يبدو لا. ووجدت لويلن ومتعاونوها أن أسعار الأسهم لم تزد، في المتوسط، بعد تقارير الأرباح المرتبطة بجداول استحقاق المديرين التنفيذيين. والسبب، كما تقول: المستثمرون قد ذهبوا إلى تخفيضات الإنفاق المقدمة مقدما من تقارير الأرباح، وسعرت مثل هذا التلاعب في السوق.


تقول: "إنها مثل حلقة مفرغة". "المستثمرين يتوقعون منهم أن يفعلوا ذلك، لذلك [المديرين التنفيذيين] القيام بذلك، وفي الوقت نفسه، فهي لا تخدع أي شخص".


كيفية دفع المديرين التنفيذيين في خيارات الأسهم يؤدي إلى منتجات غير آمنة.


وتطرح دراسة جديدة تساؤلات حول الآثار الطويلة الأجل لشكل من أشكال التعويض المشتركة.


الأكثر شعبية.


كيف بنى ترامب عرقلة قضية العدالة ضد نفسه.


آدم سيروير 26 يناير، 2018.


الرابط المذهل بين السكر ومرض الزهايمر.


أولغا خازان 26 يناير، 2018.


لماذا ننسى معظم الكتب نقرأ.


جولي بيك جان 26، 2018.


لماذا لا يستطيع الناس سماع ما يقوله بيترسون الأردن؟


كونور فريدرزدورف 22 يناير، 2018.


دونالد ترامب يقول تغيير إلى المكتب البيضاوي.


جيمس فالوز 25 أغسطس 2017.


بوري لام 18 سبتمبر 2018 الأعمال شير تويت & # x2026.


ونظرا لأن عدم المساواة والأجور المتخلفة في أميركا يحتلان مكان الصدارة في المناقشات الاقتصادية والسياسية، فإن مسألة ما إذا كان المديرون التنفيذيون للشركة يعوضون عن مبالغهم قد أصبحوا مرة أخرى نقطة للتحدث - حتى بالنسبة للجبهة الجمهوريية التي لها تاريخ طويل في الشركات الأمريكية. وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة هافينغتون بوست أن 66٪ من الأمريكيين يشعرون بأن المديرين التنفيذيين يدفعون مبالغ كبيرة جدا، ويبدو أن هذا الشعور عالمي.


وجدت دراسة جديدة أن المستهلكين لديهم سبب أكثر للقلق بشأن هيكل الأجر التنفيذي: سلامة المنتج. في ذلك، أخذت مجموعة من الباحثين في كلية مندوزا كلية الأعمال في نوتردام نظرة فاحصة على كيفية خيارات الأسهم يمكن أن تشجع المديرين التنفيذيين على التصرف بتهور. دفع المديرين التنفيذيين مع أسهم الأسهم هو في جزء منه محاولة لمواءمة مصالح المديرين التنفيذيين للشركة مع الشركة. وفي هذه األنواع من ترتيبات الدفع، يستفيد الرؤساء التنفيذيون عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة، ولكن ال يخسرون المال إذا انخفضت أسعار األسهم. خيارات الأسهم هي بيرك العزيزة: يعطي المديرين التنفيذيين الحق (ولكن ليس التزام) لشراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


واتضح أن هذه وصفة للعواقب غير المقصودة. ونظر الباحثون في أداء 386 من كبار المديرين التنفيذيين من 286 شركة خاضعة للتنظيم من إدارة الأغذية والعقاقير بين عامي 2004 و 2018 للتحقيق فيما إذا كان حجم خيار الخيار مرتبطا بتكرار عمليات استرجاع المنتجات. يقول آدم وواك، الأستاذ المساعد في الإدارة والمؤلف الرئيسي للدراسة: "كان استنتاجنا المركزي هو أن الخيارات الوافرة لخيارات الأسهم بالنسبة للمدراء التنفيذيين زادت بشكل عام من حدوث عمليات استرجاع المنتجات في المستقبل". "نحن نظروا أن المستويات الأعلى من خيار خيار الأسهم من شأنه أن يجعل المديرين التنفيذيين يفضلون العدوانية على دقة في قراراتهم بشأن عمليات الشركة الداخلية، والتي من شأنها أن تكون نتيجة احتمال أكبر من الأخطاء في تصميم وإنتاج أو توزيع المنتجات".


أحد التحذيرات من الدراسة هو أن الباحثين لم يلاحظوا فعلا عمليات التصميم والإنتاج داخل هذه الشركات، بل مجرد استخدام بيانات الاستدعاء. ومع ذلك، فإن رابطة الخيارات مع زيادة عمليات استرجاع المنتجات تتفق مع البحوث السابقة أن حزم الأجور ذات الخيارات الاختيارية تميل إلى تشجيع المخاطرة العدوانية. ومن الوجبات الجاهزة الأخرى للدراسة أن الجمعية كانت أقوى بالنسبة للرؤساء التنفيذيين ذوي الخبرة الأقل؛ كان المديرون التنفيذيون الذين لديهم فترات أطول أطول عرضة لهذا التأثير. (ولكن أيضا كان المديرين التنفيذيين المؤسسين الذين، نظريا، لديهم حوافز أقوى لحماية شركاتهم.)


يقول وواك أن العديد من مجالس الشركات قد بدأت بالفعل في رؤية هذه السلبيات من دفع الخيار، وبالتالي أصبح أقل شيوعا في العقد الماضي. وبدلا من ذلك، تتجه الشركات إلى منح الأسهم التي تأتي مع مجموعة من المتطلبات - مثل عدد سنوات الحيازة وأهداف الأداء - من أجل تحقيق التوازن بين هيكل المكافأة بطريقة تفضل على المدى الطويل. يقول وواك: "إن الوجبات الجاهزة هنا هي أن المديرين التنفيذيين يمكنهم أن يختلفوا في ردودهم على الحوافز.


أحدث فيديو.


العارية الخلد الفئران هي واحدة من أغنى مخلوقات هناك.


تقريبا كل شيء عن الفئران الخلد المجردة غريبة.


عن المؤلف.


الأكثر شعبية.


كارلوس باريا / رويترز.


كيف بنى ترامب عرقلة قضية العدالة ضد نفسه.


وقد يكون نمط سلوك الرئيس كافيا للتغلب على العتبة القانونية العالية لإثبات أنه يسعى إلى خنق تحقيقات المحامي الخاص.


وقد عززت إجراءات الرئيس ترامب، كما ذكرت ليلة الخميس، قضية عرقلة سير العدالة ضده، على الرغم من العقبات القانونية الكبيرة التي تحول دون متابعة مثل هذه القضية ضد رئيس يجلس.


ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن ترامب ان محامى البيت الابيض دونالد ف. ماكاهان الثانى اطلقوا النار على المستشار الخاص روبرت مولر الذى يحقق فى التدخل الروسى فى انتخابات عام 2018 واحتمال عرقلة سير العدالة من قبل الرئيس. ولم يتراجع ترامب إلا عندما هدد ماكغان بالاستقالة، وهو صدى لمذبحة ليلة السبت في عام 1973، التي استقال فيها كبار مسؤولي وزارة العدل نيكسون بدلا من تنفيذ أمره بإطلاق النار على المحامي الخاص الذي يحقق في اقتحام ووترغيت.


الرابط المذهل بين السكر ومرض الزهايمر.


ويرتبط اتباع نظام غذائي عالي الكربوهيدرات، وارتفاع نسبة السكر في الدم المصاحبة له، بالتدهور المعرفي.


في السنوات الأخيرة، أحيانا ما يشار إلى مرض الزهايمر باسم "نوع 3" من مرض السكري، على الرغم من أن هذا المألوف لا معنى له. بعد كل شيء، على الرغم من أنها تشترك في مشكلة مع الأنسولين، مرض السكري من النوع 1 هو مرض المناعة الذاتية، والسكري من النوع 2 هو مرض مزمن يسببه النظام الغذائي. بدلا من نوع آخر من مرض السكري، انها تبدو متزايدة مثل مرض الزهايمر هو تأثير جانبي آخر محتمل من السكرية، والنظام الغذائي على النمط الغربي.


في بعض الحالات، المسار من السكر إلى الزهايمر يؤدي من خلال مرض السكري من النوع 2، ولكن كما دراسة جديدة وغيرها تظهر، وهذا ليس هو الحال دائما.


دراسة طولية، نشرت يوم الخميس في مجلة ديابيتولوجيا، تليها 5،189 الناس على مدى 10 سنوات، ووجدت أن الناس الذين يعانون من ارتفاع نسبة السكر في الدم كان معدل أسرع من الانخفاض المعرفي من أولئك الذين يعانون من نسبة السكر في الدم العادية، سواء كان مستوى السكر في الدم أو جعلهم من الناحية الفنية مريض بالسكر. وبعبارة أخرى، وارتفاع نسبة السكر في الدم، وأسرع انخفاض المعرفي.


لماذا ننسى معظم الكتب نقرأ.


. والأفلام والبرامج التلفزيونية التي نشاهدها.


ذكريات باميلا بول للقراءة هي أقل عن الكلمات وأكثر عن التجربة. "أتذكر دائما تقريبا أين كنت وأتذكر الكتاب نفسه. أتذكر الكائن المادي "، يقول بول، محرر مجلة نيويورك تايمز للكتاب، الذي يقرأ، من الإنصاف القول، الكثير من الكتب. "أتذكر الطبعة؛ أتذكر الغطاء؛ وعادة ما أتذكر حيث اشتريتها، أو الذي أعطاه لي. ما لا أتذكره، وهو أمر فظيع، هو كل شيء آخر ".


على سبيل المثال، أخبرني بول أنها انتهت مؤخرا من قراءة سيرة والتر إيزاكسون لسيد بنجامين فرانكلين. وتقول: "بينما كنت أقرأ هذا الكتاب، لم أكن أعرف كل شيء كان هناك لمعرفة عن بن فرانكلين، ولكن الكثير منها، وكنت أعرف الجدول الزمني العام للثورة الأمريكية". واضاف "في الوقت الحالي، بعد يومين، ربما لم اكن اعطيكم الجدول الزمني للثورة الاميركية".


لماذا لا يستطيع الناس سماع ما يقوله بيترسون الأردن؟


حاول المذيع البريطاني بكل بساطة وضع الكلمات في فم الأكاديمية.


أول مقدمة لي إلى الأردن ب. بيترسون، جامعة تورنتو علم النفس السريري، جاء عن طريق المقابلة التي بدأت تتجه على وسائل الاعلام الاجتماعية في الأسبوع الماضي. وضغط بيترسون من قبل الصحفي البريطاني كاثي نيومان لشرح العديد من وجهات نظره المثيرة للجدل. ولكن ما أصابني، أكثر بكثير من أي موقف اتخذه، كان الأسلوب الذي استخدمه القائم بالمقابلة. كان هذا هو المثال الأكثر وضوحا، الذي رأيته حتى الآن عن اتجاه مؤسف في الاتصالات الحديثة.


أولا، يقول الشخص شيئا. ثم يكرر شخص آخر ما يزعم أنه قوله لكي يبدو أن وجهة نظرهم مسيئة أو عدوانية أو سخيفة.


تويتر، الفيسبوك، نعرفكم، ومختلف فوكس نيوز يستضيف كل ميزة ومكافأة هذه التقنية البلاغية. ومقابلة بيترسون لديها الكثير من اللحظات من هذا النوع أن كل مثال متعاقبة يسترعي الانتباه إلى نفسه حتى المشاهد اليقظة لا يمكن أن تساعد ولكن نتساءل ما يدفع المحاور للحفاظ على تضخيم طبيعة ادعاءات بيترسون، بدلا من معالجة ما قاله في الواقع.


دونالد ترامب يقول تغيير إلى المكتب البيضاوي.


يعود الرئيس الى البيت الابيض المجدد حديثا ويتضمن عرضا غير معتاد.


وهنا قليلا مسابقة. نلقي نظرة على الصورة من الصورة أعلاه، مما يدل على المكتب البيضاوي إعادة تزيين حديثا التي يشغلها دونالد ترامب. ما هو غير عادي في هذا المشهد؟


كما تلميح مفيدة، وهنا على مقربة من المنطقة التي يجب أن تبحث في:


هل هو تمثال ريمنجتون البرونزي المعروف باسم "برونكو المغفل" على اليمين، والتي عرضت العديد من الرؤساء؟ لا. صورة أندرو جاكسون فوق التمثال، الذي نجا من رحيل جاكسون-فان ستيف بانون؟ رقم تمثال نصفي لينكولن، على اليسار؟ تحت صورة جيفرسون؟ لا، على الرغم من أنه سيكون من المفيد معرفة أفكار الرؤساء الثالث والرابع عشر وهم يتطلعون إلى ال 45.


يمكن كوكب الأرض تغذية 10 مليار شخص؟


الإنسانية لديها 30 عاما لمعرفة ذلك.


سوف يتذكر أولياء الأمور اللحظة التي كانوا يحتجزون فيها أولادهم - الوجه المجعد الصغير، وهو شخص جديد كليا، ينبثق من بطانية المستشفى. مددت يدي وأخذت ابنتي في ذراعي. كنت طغت على أن لا أستطيع التفكير.


بعد ذلك تجولت خارج بحيث الأم والطفل يمكن أن يستريح. كان ثلاثة في الصباح، أواخر فبراير في نيو انغلاند. كان هناك جليد على الرصيف ورذاذ بارد في الهواء. عندما صعدت من الحد، فكر فكر في رأسي: عندما ابنتي هي عمري، ما يقرب من 10 مليار شخص سوف يسيرون على الأرض. توقفت ميدستريد. فكرت، كيف يتم ذلك؟


شجاع نحو يوم القيامة.


ويحذر الخبراء من أن العالم أصبح الآن خطرا كما كان في ذروة الحرب الباردة. كثير من الأميركيين يعرفون ذلك بالفعل.


وقالت راشيل برونسون، الرئيسة والرئيس التنفيذي لنشرة العلماء الذريين: "اعتبارا من اليوم،" إنها دقيقتان حتى منتصف الليل ".


وفي يوم الخميس، انتقلت نشرة العلماء الذريين إلى "يوم القيامة" - وهو تقييم رمزي لمدى قرب العالم من الدمار الكامل - على مقربة من منتصف الليل كما كان من أي وقت مضى، مما يعكس "تقييم قاتم" لمجموعة الخبراء بأن العالم الآن " خطرا كما كان عليه منذ الحرب العالمية الثانية ".


ومن بين اكثر التحذيرات التى اصدرتها النشرة التى اشتملت على 15 من الحائزين على جائزة نوبل. ليس منذ عام 1953، عندما بدأ كل من الولايات المتحدة والاتحاد السوفياتي اختبار الأسلحة الهيدروجين، وقد تم نقل الساعة على مقربة جدا من الساعة النهائية.


هيلاري كلينتون، بيرنز ستريدر، وخطوط خطأ من #MeToo.


وأثناء حملتها الانتخابية الرئاسية لعام 2008، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن كلينتون أحمت مستشارا اتهم بالتحرش الجنسي.


وأبقى أربعة مستشارين على دراية بما حدث، مستشارا كبيرا لحملة هيلاري كلينتون الرئاسية لعام 2008، التي اتهمت مرارا بتعرض مضايقات جنسية لمراهق شاب، للحملة بناء على طلب السيدة كلينتون.


وأوصت مديرة حملة السيدة كلينتون في ذلك الوقت بإطلاق النار على المستشار بيرنز ستريدر. ولكن السيدة كلينتون لم تفعل ذلك. وبدلا من ذلك، رست السيد ستريدر عدة أسابيع من الأجر وأمر بتقديم المشورة، ونقلت الشابة إلى وظيفة جديدة.


ولكن السيدة كلينتون لم تفعل ذلك. بدلا من ذلك، ذكرت صحيفة التايمز: كلينتون أبقت الرجل الذي اتهم بالتحرش الجنسي - ستريدر، المؤسس المشارك لشبكة القيم الأمريكية - على موظفيها، وفي دور مستشارها الإيمان. فإن المرأة التي وجهت الاتهام بقيت على الحملة أيضا، لكنها فقدت الدور الذي كانت عليه من قبل. ("انتقلت إلى وظيفة جديدة"، تايمز يضعها، مجاملة). الرجل الذي قالت، وقالت امرأة شابة، "يفرك كتفيها بشكل غير لائق، قبلة لها على الجبين، وأرسل لها سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني موحية،" بقي في مكانه؛ كانت المرأة التي أبلغت عن الفعل غير المشروع هي التي تم نقلها. إن الظروف المبينة في تقرير التايمز، التي تجري في سياق حملة تاريخية للرئاسة الأمريكية، هي ظروف استثنائية؛ ومع ذلك، فإن معالمه مألوفة للغاية.


كم من الوقت يستطيع مساعدو الرئيس كبح جماحه؟


وقد يكون الرئيس قد ردع عن إطلاق روبرت مويلر، ولكن الحلقة توضح مدى المواقف الصغيرة بين الرئيس والكارثة.


وكشف يوم الخميس أن الرئيس ترامب حاول إطلاق محامي خاص روبرت مولر في يونيو 2017 مهم، ولكن ليس صدمة. وفي وقت محاولته للفصل، أثار ترامب بدوافعه علنا، وأفادت الأنباء أنه كان ينظر في هذه الخطوة. وكان البيت الابيض حريصا على القول انه في حين ان الرئيس لم يكن يفكر في اطلاق النار، وقال انه بالتأكيد سيكون ضمن حقوقه. وفي الشهر التالي، أشار في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز إلى أنه قد يطلق النار على مولر إذا ما طعن في الشؤون المالية الشخصية.


ما يثير الدهشة قليلا هو ترامب تراجعت. وافادت الانباء ان محامي البيت الابيض دون ماكجان رفض تنفيذ عملية اطلاق النار وهدد بالاستقالة بدلا من ذلك. قرر ترامب عدم التصرف. أم أنه من المستغرب؟ هذه هي المرة الثالثة على الأقل التي حاول فيها ترامب إجبار يد أحد المساعدين، ثم قبلت عندما قيل له لا.


هذا ليس الذعر الجنسي.


قصص المناطق الرمادية هي بالضبط ما يحتاجه المزيد من الرجال للاستماع.


قصة عزيز الأنصاري و "نعمة" يلعبون كنوع من اختبار رورشاخ.


ليلة واحدة في حياة اثنين من الشباب مع الكاميرات خمر هو بلورة النقاش حول حركة بأكملها. اعتمادا على كيفية استعد القراء لرؤية الحبر لطخة، ويمكن أن تؤخذ كدليل على أن التدقيق الثقافي المستمر هو بالضبط على المسار الصحيح الحصول على أكثر تفصيلا في تحدي ديناميكية السلطة ذات الصلة الجنس ذات الصلة - أو أنه قد خرج من القضبان، و يعاني الرجال الأبرياء الآن، ونحن جماعيا على شفا الذعر الجنسي.


منذ نشر القصة يوم السبت (على موقع فاتنة، دون تعليق من الأنصاري، و نسبت إلى مصدر واحد مجهول)، بعض القراء رأوا العدالة في الإذلال الأنصاري. وقال البعض إنهم لن يدعموا عمله. ورأوا في هذه القصة حالة أخرى للرجل الذي استمر على الرغم من الإشارات الحرفية والضمنية أن الجنس ليس ما تريده المرأة. ورأى البعض أن هناك المزيد من الأدلة على أن المشاكل هي نظامية، وتخلل حتى اللقاءات "العادية".


في 100 نصوص، قصة الحب، حسرة، وطفل غير مخطط له.


ما تبقى من أب الغائب الصبي هو اختبار الأبوة المهملة و 100 النصوص المحفوظة في هاتف نوكيا.


ماذا تفعل الحرب مع الجبن؟ في روسيا، كل شيء.


رجل غريب الأطوار جدا يدعي أنه الملاك الحارس الروسي للجبن.


ليس لديك متوسط ​​نموذج البرازيلي.


بالنسبة للنماذج الصاعدة في واحدة من أكبر فافيلاس ريو دي جانيرو، والأزياء هي فرصة لتحقيق الذات.


يجب أن تعطي خيارات الأسهم الرئيس التنفيذي الخاص بك؟


رونالد فينك | 20 يونيو، 2018.


وقد أصبح من الحكمة التقليدية أن المخزونات الكبيرة خيارات تمنح المديرين التنفيذيين لاتخاذ مخاطر كبيرة. ووجهت لجنة التحقيق في الأزمات المالية التي ترعاها الولايات المتحدة، في تقرير عام 2018، باللائمة على منح خيارات الأسهم للمساهمة في الأزمة المالية للفترة 2007-2010، وخلصت إلى أن "هياكل الأجور هذه كانت لها نتيجة غير مقصودة لخلق حوافز لزيادة كلا الخطرين والرافعة المالية ".


Recommended reading.


Shue and Townsend find that stock-options grants have a positive but moderate effect on risk-taking. A 10% increase in the value of new options granted led to a 2%–6% increase in the volatility of a company’s stock price, which is the researchers’ measure of risk. This increase in volatility is primarily driven by increased use of debt.


“We also find that an increase in stock options leads to lower dividend growth, with mixed effects on investment and firm performance,” the researchers write.


The effect of options awards on risk-taking is greater in the financial and technology sectors. This may be because executives have more ability to take on risk by using derivatives and pursuing products that are riskier to develop.


The findings suggest that, overall, executives take a moderate amount of risk when compensated with options—which Shue and Townsend point out may be an effective way to encourage risk-averse executives to take bigger gambles and to gain tax benefits from increased debt. “Moderate increases in options may be an effective way to encourage executives to increase risk-taking,” they write.


If a company’s board of directors wants its CEO to take on more risk or leverage, increasing stock-options awards is an appropriate strategy, says Shue. However, if the board does not want its CEO to take on additional risk, it should be aware that stock options lead to greater risk-taking.


Works cited.


Kelly Shue and Richard R. Townsend, "Swinging for the Fences: Executive Reactions to Quasi-Random Options Grants," Working paper, February 2018.


Summer 2018.


View the issue ›


مقالات مميزة.


cbr-logo-white Created with Sketch.


شيكاغو بوث الاستعراض.


RESEARCH-DRIVEN INSIGHTS ON BUSINESS, POLICY, AND MARKETS.

Comments

Popular posts from this blog

دعم الفوركس ومؤشر المقاومة تحميل مجاني

تداول العملات الأجنبية بيمولا

شرح خيارات الأسهم بعبارات بسيطة