خيار ثنائي الضرائب مجانا


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.


كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟


يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.


إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.


عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.


وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.


كيفية دفع الضرائب؟


إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.


تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.


إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.


ضريبة للخيارات الثنائية.


ضريبة للخيارات الثنائية.


آسف لهذا السؤال سخيفة ولكن. أنا حقا بحاجة إلى معرفة هذه المعلومات، أريد أن مواصلة جعل المال التداول. من السهل جدا ثم آخر وظيفة.


أنا فقط لا أستطيع أن أصدق كم هو سهل يمكنك كسب المال مع هذا الشيء الثنائي. يجب أن أترك وظيفتي)


ملاحظة اسف على سوء لغتي الانجليزية.


أنا فقط لا أستطيع أن أصدق كم هو سهل يمكنك كسب المال مع هذا الشيء الثنائي. يجب أن أترك وظيفتي)


ملاحظة اسف على سوء لغتي الانجليزية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كيف هي الخيارات الثنائية للضريبة.


سألني بعض زوار هذا الموقع في اليوم التالي: كيف يتم فرض ضرائب على الخيارات الثنائية؟


الضرائب على الأرباح التي تقوم بها من الخيارات الثنائية سوف تعتمد على المكان الذي تعيش فيه. هناك عدد قليل من البلدان حيث لا يطلب من التجار تقديم ضريبة الدخل. يتساءل العديد من تجار الخيارات الثنائية الجديدة عما إذا كان عليهم الإعلان عن الأرباح التي حققوها من أنشطتهم التجارية. والوسطاء غير مسؤولين عن الاحتفاظ بسجل للأرباح والخسائر وفقا للقانون. لذلك، أنت وحدك المسؤول عن الاحتفاظ بسجل حافل على كل الربح / الخسارة.


أنا لست محاسبا أو محاميا ولا أستطيع ضمان أن المعلومات الواردة في هذه الصفحة دقيقة. لجعل 100٪ متأكد، يرجى الاتصال المحاسب الخاص بك.


أفضل 3 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


الضرائب من الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد تم تصنيف الخيارات الثنائية كأرباح رأسمالية في عدد من البلدان بما في ذلك أستراليا والولايات المتحدة وكندا. وبصرف النظر عن مكاسب رأس المال، وهناك أيضا أشكال أخرى من الضرائب بما في ذلك ضريبة الدخل والضرائب للعب الألعاب. الخيارات الثنائية السماسرة ليست الكازينوهات حتى لا يطلب منهم إصدار النموذج الضريبي. يمكنك أن تعلن أنها أرباح إضافية إذا كنت مجرد كسب كمية صغيرة. إذا كنت كسب مبلغ كبير من الخيارات الثنائية، عليك أن تعلن أنها مكاسب رأس المال.


جميع الدخل المستمدة من تداول الخيارات الثنائية خاضعة للضريبة بغض النظر عما إذا كنت تقدمه كدخل عمل أو عمل لحسابك الخاص. يتم تصنيفها إلى دخل خاضع للضريبة حتى إذا كنت تحصل عليه كهدية من قريب. يتم فرض ضريبة على الأرباح التي تكسبها من تداول الخيارات على غرار الأرباح الرأسمالية في تداول الأسهم، ويجب الإبلاغ عنها في السنة الضريبية. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع صفقة في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) وتنتهي صلاحيتها في كانون الثاني (يناير)، فيجب عليك إعلانها في ضريبة الدخل في العام الجديد.


الخصومات لضريبة الخيارات الثنائية.


في الولايات المتحدة، يسمح لك بخصم ما يصل إلى 3000 دولار من إجمالي الخسائر. على سبيل المثال، إذا حققت أرباحا قدرها 15000 دولار أمريكي في خيارات التداول، فسيتعين عليك إعلان الضرائب على الأرباح التي تبلغ 15000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا فقدت 15000 $، يمكنك خصم 3000 $ والباقي من 12،000 $ سيتم طيها إلى السنوات المقبلة.


يمكنك استخدام أي نوع من النفقات للمطالبة بخصم الضرائب الخيارات الثنائية. ومع ذلك، يجب أن تكون قادرا على إثبات كيفية استخدام عملية الشراء فقط لأنشطة التداول بحيث تتم الموافقة عليها من قبل وكالة الإيرادات. أمثلة على النفقات التي يمكن المطالبة بها للخصومات الضريبية هي المواد المتداولة، والكمبيوتر.


الخيارات الثنائية أشكال الضرائب في الولايات المتحدة الأمريكية.


هناك نوعان من أشكال ضريبة الدخل يجب على التجار الأمريكيين ملء إذا كان لديك أكثر من 10،000 $ في رصيدك. يجب تقديم النموذج 8938 إذا كان المجموع الذي تكسبه يفي عتبة 50،000 $ في اليوم الأخير لتقديم ضريبة الدخل أو مجموع تصل إلى 75،000 $ في أي وقت خلال السنة الضريبية. يجب عليك ملء نموذج فينسين 114 إذا بلغ إجمالي أرباحك 10،000 دولار في أي وقت خلال السنة الضريبية. إذا كان إجمالي أرباحك أقل من 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيتم فرض ضريبة عليك بمعدل هامشي. إذا كان أعلى من 1500 $، وسوف تخضع للضريبة تصل إلى 20٪.


هو الخيارات الثنائية للضريبة في أوروبا.


إذا كنت تاجر في أوروبا، وسوف تعتمد على ما إذا كان بلدك التعامل معها ككسب رأس المال أو القمار. يجب على تجار الاتحاد الأوروبي التحقق مع السلطات المحلية لتحديد ما إذا كان من المفترض أن تدفع الضرائب على الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، فمن الممكن أن الاتحاد الأوروبي سيحدث قريبا تغيير على هذا ويبدأ يتطلب من التجار للإعلان عن أرباح الخيارات الثنائية في ضريبة دخلهم.


كيفية ملف لضرائب الخيارات الثنائية.


ولهذا السبب من المهم أن تحتفظ دائما بسجل لكل معاملة على منصة التداول. يجب عليك تسجيل كل إيداع وسحب تقوم به بغض النظر عما إذا كان في المال أو خارج المال. تسجيل أسفل كل ما تبذلونه من المعاملات سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك لإدارة إعداد الضرائب في الموعد المحدد عندما كنت من المفترض أن ملف لضريبة الدخل الخاص بك. يمكنك استخدام جدول بيانات لتتبع الودائع / السحب وكذلك حساب كم كنت الربح أو الخسارة. عندما يحين الوقت بالنسبة لك لتقديم ضريبة الدخل، تحتاج فقط للإشارة إلى ورقة اكسل قمت بإنشائها.


هناك بعض الوسطاء الذين يسمحون للتجار بإنشاء تقرير عن المعاملات التاريخية التي قمت بها على منصة التداول. يمكنك إنشاء هذا التقرير من منصة التداول لأغراض ضريبية في أي وقت.


يختلط العديد من التجار عندما يتعلق الأمر بتقديم ضرائب الخيارات الثنائية بسبب نقص المعلومات. فمن الأفضل أن تقوم بتعيين محاسب الضرائب إذا كانت هذه هي السنة الأولى التي تتاجر في الخيارات الثنائية. توظيف محاسب مفيد لمساعدتك على الحصول على خصومات أكبر في الضرائب الخيارات الثنائية الخاصة بك إذا كنت تكسب الكثير.


5 أفكار على & لدكو؛ كيف يتم فرض ضرائب على الخيارات الثنائية & رديقو؛


مرحبا، إذا قمت بإيداع $ 1،000 إلى وسيطي وجعل 10000 $ في كسب (في المال) وخسارة 5000 $ (من أصل المال) لا بد لي من ملء الضرائب لكامل $ 15،000 أو فقط للربح 10،000 $؟


وهذا يختلف من بلد إلى آخر. من الناحية النظرية نعم، يجب عليك. والحقيقة هي أن هذه الشركات عادة ما تكون في البلدان البحرية، وهناك احتمال ضئيل بأن تقدم تقاريرها إلى بلدان أخرى.


وكلها 15 ولكن يمكنك خصم ما يصل إلى 3000 من الخسائر.


ماذا لو قمت بإجراء 6 أرقام التداول؟


هل هناك أيضا ضريبة 15-20٪ أو هو أن فقط مع الأسهم مع أرباح.


ضريبة الخيارات الثنائية.


السؤال حول ما إذا كنت يجب أن تدفع الضرائب على الخيارات الثنائية تعتمد على قانون الضرائب في بلدك. أنا لست محامي أو محاسب وليس في موقف أن أعطيك المشورة القانونية. أحاول أن أعطيك فكرة عن ما أعتقد أنه يجب عليك القيام به مع أرباحك. يتم تجميع أرباح الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة تحت فئات مختلفة من الدخل. يجب على التجار مقرها في الهند التسجيل لشركاتهم الخاصة إذا كانوا يريدون الإبلاغ عن تداول الخيارات الثنائية كمصدر دخل دائم. يمكن للتجار في كندا الحصول على ضريبة أقل على تداول الخيارات الثنائية إذا أصبحت شركات مدرجة. إذا كنت غير متأكد ما إذا كان يجب عليك دفع الضرائب على الخيارات الثنائية، يجب عليك التحقق مع حكومتك لأن تجنب دفع الضرائب هو جريمة جنائية في العديد من البلدان.


ما يمكنني أن أخبرك به هو أن الوسطاء الخارجيين (الشركات غير المسجلة في بلدكم) غير ملزمون بالإبلاغ عن أنشطة المتداولين إلى بلدان أخرى. وهذا يعني أن هناك فرصة صغيرة أن شخص ما سوف يقدم لك. ومع ذلك، يمكن أن يطلب المصرف أو الكيانات القانونية الأخرى معلومات عن الدخل من مصادر غير معروفة. لذلك، في نهاية المطاف أنه من الأفضل أن يقدم كل شيء، وخاصة إذا كنت جعل دخل لائق من التداول ثنائي.


ضريبة الخيارات الثنائية للتجار في الولايات المتحدة الأمريكية.


التجار الذين مقرهم في الولايات المتحدة الأمريكية هي الإبلاغ عن أرباحهم من تداول الخيارات الثنائية مع مصلحة الضرائب الداخلية (دائرة الإيرادات الداخلية). مقدار الضريبة التي تدفعها على الأسهم والخيارات والعقود الآجلة حوالي 25٪ من أرباح الخيارات الثنائية. عليك أن تقدم ضريبة الدخل إذا كنت تكسب أكثر من 600 دولار من تداول الخيارات الثنائية خلال سنة تقويمية واحدة. سوف التجار خطيرة عادة استئجار محاسب لإعداد الضرائب لتداول الخيارات الثنائية كل عام.


إيداع ضريبة مع النموذج 1040D.


يمكن استخدام النموذج 1040D لتقديم الضريبة على الأرباح قصيرة الأجل من الخيارات الثنائية لأن أنشطة التداول تحدث أقل من سنة واحدة. يجب عليك تقديم ضريبة الدخل على المكاسب الرأسمالية طويلة األمد إذا استمدت األرباح من خيارات طويلة األجل مع انتهاء مدتها أكثر من سنة. إذا كنت تعتمد على تداول الخيارات الثنائية لكسب لقمة العيش، يمكنك الإبلاغ عنها كدخل عام. الدخل العام يعني أن الأرباح من نشاط التداول يمكن أن تكون هدية من شخص آخر أو أرباح تكسبها كفرد يعمل لحسابك الخاص.


الدولة وضريبة الاتحادية.


هناك نوعان من الضرائب تحتاج إلى دفع بما في ذلك الضرائب الاتحادية والفيدرالية. الضرائب الاتحادية على أرباح الخيارات الثنائية الخاصة بك أعلى مقارنة مع ضريبة الدولة. عليك أن تذكر كيف تتلقى الدخل والإبلاغ عن كل هذه المصادر على ضريبة الدخل الخاص بك.


خصم الخسائر الخاصة بك إلى تعويض الضرائب الخاصة بك.


ميزة تقديمه في إطار عمل تجاري مثل العاملين لحسابهم الخاص هو أنه يسمح لك بخصم خسائرك التي تعتبر تكلفة التداول. خصم خسائرك يتيح لك الحصول على ضريبة مع مبلغ أقل. لذلك، يجب أن نتذكر دائما لتسجيل كل معاملة واحدة بما في ذلك الودائع والأرباح والخسائر. إذا لزم الأمر، يجب حفظ أخذ لقطة من الأرباح / الخسائر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تحصل على أي إيصال، تأكد من أن يبقيه في مكان آمن للمراجع في المستقبل.


تتبع جميع الأرباح / الخسائر.


تحتاج إلى الاحتفاظ بسجل للدخل الخاص بك كما لا يطلب من وسطاء الخيارات الثنائية من قبل قانون لتوفير لكم مع بيانات الأرباح. يجب عليك الاحتفاظ بنسخة من بطاقة الائتمان والبيان المصرفي حيث تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بإجراء فحص عشوائي من وقت لآخر. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك خصمه من أرباح تداول الخيارات الثنائية، فمن المستحسن أن تطلب المشورة من مستشار الضرائب.


دفع الضرائب مع نموذج إعلان الضرائب.


وهناك خيار آخر هو الإعلان عن أرباح تداول الخيارات الثنائية باستخدام نموذج الإقرار الضريبي. يتم تقديم استمارة الإقرار الضريبي من قبل الوسطاء المنظمون في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيتولى الوسيط تقديم نموذج الإقرار الضريبي نيابة عنك إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. سيتم خصم الضريبة تلقائيا من أرباح تداول الخيارات الثنائية. إذا اخترت هذا الأسلوب لدفع الضرائب، سيكون لديك للحفاظ على دفع الضرائب طوال العام بأكمله بدلا من مبلغ مقطوع واحد. في نهاية العام، ربما لن يكون هناك ترك الضرائب بعد الآن لدفع إذا اخترت ضريبة ليتم خصمها تلقائيا. إذا لم يتم خصم الضريبة من أرباحك تلقائيا، يجب عليك تسوية الضرائب عن العام الماضي في دفعة واحدة مقطوع.


استنتاج.


في الختام، من المهم أن تبلغ عن الضريبة الخاصة بك بحلول الموعد المحدد كل عام ودفع ضريبة على وجه السرعة. إذا كنت تهمل تسوية الضرائب الخاصة بك، سوف يعاقب بك الغرامات، الامتيازات والسجون إذا تم القبض. إذا كنت غير عديمي الخبرة في تقديم الضرائب للخيارات الثنائية، يجب أن تحصل على المهنية الضريبية للإبلاغ عن دخل التداول وإلا قد ينتهي بك الأمر في ورطة مع تدقيق الدخل.


أنا بحاجة إلى الإبلاغ عن تداول الخيارات الثنائية من ناديكس.


أين تضع نتائج ناديكس في توربوتاكس؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لذلك علينا أن اكتب يدويا في كل معاملة واحدة فعلنا على ناديكس؟ لدي أحيانا 50 معاملة يوميا لأشهر على التوالي.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


إذا كان لديك بيان وساطة، يمكنك فقط اكتب في ملخصات. إذا كنت تقوم بذلك بنفسك بدون وسيط، يمكنك كتابة الملخصات أيضا، ولكن إذا كان لديك أكثر من 500 معاملة، فستحتاج إلى إرسال نسخ من معاملاتك إلى مصلحة الضرائب الأمريكية مع نموذج الإحالة 8453 خلال 3 أيام من الإيداع الإلكتروني. قد تجد أيضا هذه المعلومات الإضافية مفيدة: https://ttlc. intuit/replies/4792724.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


4 من الأشخاص وجدوا هذا مفيدا.


المسألة الأولى هي تحديد ما إذا كنت تاجر أو مستثمر بموجب قواعد مصلحة الضرائب.


إذا كنت متأكدا من أنك مؤهل للتاجر اليوم، ثم يتم الإبلاغ عن دخلك والخسائر من التداول على الجدول D، كما للمستثمرين. يتم اإلبالغ عن النفقات التجارية للتجار في الجدول ج. بالنسبة للمستثمرين، في الجدول ألف تحت نفقات العمل وبعض الخصومات المتنوعة. إذا لم يكن لديك شركة الوساطة التي تتبع هذه الصفقات، ثم يمكنك إضافتها إلى توربوتاكس على النحو التالي:


الذهاب إلى الدخل الشخصي / الشخصي / دخل الاستثمار. حدد زر ابدأ بجوار الأسهم، صناديق الاستثمار المشتركة، السندات، أخرى. في نموذج استيراد معلوماتك الاستثمارية، حدد سأكتبها بنفسي. في الصفحة التالية، حدد الوساطة الخاصة بك، أو بلدي البنك / الوساطة ليست هنا. يجب إدخال اسم للخدمة التي تستخدمها. ثم انقر فوق متابعة. ضمن أخبرنا عن استثماراتك، حدد سأدخل ملخصا لكل فئة مبيعات. بالنسبة لفئة البيع، حدد المربع ج - لم يتم الإبلاغ عن فترة قصيرة.


لاحظ أنه مثل الصفقات الأسهم، وخيارات تخضع لقواعد غسل.


سوبر بوا يشرح أبعد من ذلك:


وينبغي إدراج خسائري من الجدول دال بعد ذلك في الجدول جيم الخاص بي قبل النقل إلى السطر 12 من النموذج 1040.


هذا ليس صحيحا. كنت مربكة التداول يوم مع مارك إلى السوق الانتخابات. مع تداول اليوم المكاسب والخسائر الخاصة بك لا تزال تذهب في الجدول D ولكن نفقات الأعمال الخاصة بك مثل الفائدة هامش، وتكاليف الكمبيوتر تخصيصها للأعمال التجارية، وما إلى ذلك تذهب في الجدول C. في الواقع سوف تكون الخسائر الخاصة بك على الجدول D (يقتصر على 3000 $ مثل الجميع آخر) ولكن نفقات التداول يومك سوف تذهب في الجدول جيم (على عكس الآخرين المصنفة كمستثمرين.)


لقد فات الأوان لإجراء انتخابات مارك ماركيت لعام 2018 (وحتى لعام 2018.) وكان آخر يوم لإجراء الانتخابات لعام 2018 في 15 أبريل، & # 13؛ 2018. وبالتالي، فإن السنة الأولى التي يمكن أن تجعل من ل هو العام المقبل - 2018.


موقع فيرمارك بريس لديه شرح لذلك:


فهل أي من هذه ال 50،000 دولار التي لا أستطيع خصمها في 2018 إنتقل إلى السنوات المقبلة؟


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

Comments

Popular posts from this blog

دعم الفوركس ومؤشر المقاومة تحميل مجاني

تداول العملات الأجنبية بيمولا

شرح خيارات الأسهم بعبارات بسيطة