تحليل تداول العملات الأجنبية


تعلم الأساسية من الرسوم البيانية الفوركس.


تعلم كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس يعتبر إلى حد ما من العلم. فهي تبدو معقدة للوهلة الأولى. يمكن أن تبدو الرسوم البيانية الفوركس مختلفة اختلافا كبيرا اعتمادا على الخيارات التي تريد استخدامها. عادة ما تحتوي المخططات على إعدادات لنمط العرض للسعر والإطار الزمني الذي تريد عرضه. يمكن أن تكون الأطر الزمنية في أي مكان من 1 ثانية إلى 10 سنوات، اعتمادا على نظام الرسوم البيانية. يمكن عادة عرض السعر على شكل شمعدان أو خط أو شريط.


أنواع المخطط.


تحتوي المخططات عادة على عدة طرق عرض مختلفة لعرض السعر. طريقة واحدة أن السعر يمكن أن تسمى يسمى الشموع اليابانية. الرسوم البيانية شمعدان هي طريقة العرض الأكثر شيوعا للإشارة إلى السعر على الرسم البياني الفوركس. هناك نظريات حول استخدام أنماط الشمعدان للتنبؤ بالسعر. ويقال تحليل شمعدان لتوفير مشاعر لحظة تقريبا قراءة في السوق.


ويمكن أيضا عرض السعر كخط. المخططات الخطية هي وسيلة جيدة لتبسيط عرض السعر. سيعرض لك المخطط الخطي سعر الإغلاق لكل فترة. طريقة أخرى لعرض السعر باستخدام مخطط شريطي. يشبه المخطط الشريطي مخطط الشمعدان. مخطط شريطي سوف تظهر لك حيث فتح السعر، وارتفاع وانخفاض، وحيث أغلق السعر.


التحليل الفني.


واحدة من أفضل الأسباب لتعلم كيفية قراءة الرسم البياني بشكل صحيح هو حتى تتمكن من تطبيق التحليل الفني.


لا يعتقد كل تاجر في استخدام التحليل الفني، ولكن يمكن أن يكون مفيدا، حتى لو لم تكن الطريقة الأساسية للتداول. التحليل الفني يعتمد على السعر الموجود على الرسم البياني الذي تستخدمه. ستسمح لك معظم أنظمة الرسم البياني بإضافة أدوات التحليل الفني كتراكبات على المخطط.


كن على اطلاع على المسائل المفرطة.


لسوء الحظ، يمكن حمل المحللين الفنيين بعيدا في عجلة من امرنا.


أسرع طريقة للاعتراف المحلل الفني ذهبت أوري هو عندما يكون لديك صعوبة في العثور على السعر في الرسم البياني. من الأفضل في كثير من الأحيان إبقائه بسيطا وتذكر أن المخطط ليس كبيرا عن إخبار المستقبل لأنه يدير المخاطر بشكل فعال. التجار في الكثير من المتاعب عندما يشعرون أنها يمكن أن الإلهي المستقبل من خلال النظر في نمط الحالي على الرسم البياني الذي يشبه نمط الماضي. يرجى تذكر أن مختلف التجار كانوا في السوق يبحثون في نقاط بيانات مختلفة عندما تتطور الأنماط التاريخية بطريقة مماثلة للأنماط الحالية المحتملة.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس. الدليل النهائي للمبتدئين.


الأساسية والتقنية والكمية. هناك عدد من الطرق التي يستخدمها تجار الفوركس للتنبؤ بتحركات أزواج العملات. ويركز بعض التجار على الأخبار، وأسعار الفائدة والمتغيرات الاقتصادية في حين أن البعض الآخر يفضلون استخدام أدوات الرسم البياني بك والمؤشرات لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم.


جدول المحتويات.


ومع ذلك، بغض النظر عن طريقة التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة مخطط الفوركس - هناك & # x27؛ s لا الهروب منه. لحسن الحظ، أنشأنا هذا الدليل المفصل لمساعدتك على البدء.


يجب عليك الزحف قبل أن تتمكن من المشي. В وفوركس الرسم البياني لا يختلف †"تحتاج أولا إلى فهم جيد للأساسيات، قبل أن تتمكن من التقدم إلى الاشياء المتقدمة.


هيا بنا نبدأ.


أفكار السوق والأفكار التجارية من تاجر المهنية.


ما هو الفوركس؟


الفوركس قصيرة ل вЂ~foreign exchangeЂЂ ™ †"لعبة شراء وبيع العملات المختلفة في سوق الصرف الأجنبي.


وفي سوق الصرف الأجنبي العالمي، يحدد تجار التجزئة والمستثمرون والمضاربون والمؤسسات القيمة النسبية لتحويل عملة إلى عملة أخرى عن طريق شراء أزواج العملات.


إنها سوق ديناميكية وسائلة مع دوران يومي يتوقع أن يزيد عن 5.3 مليار تريليون دولار.


كيفية قراءة عملة الاقتباس؟


الفوركس هو عمل التحويل، ومنذ كنت دائما مقارنة قيمة عملة واحدة إلى أخرى، الفوركس هو دائما В نقلت في pairs. В В.


على سبيل المثال، يظهر الاقتباس من ور / أوسد كم عدد الدولارات التي ستحصل عليها مقابل يورو واحد.


وتسمى العملة الأولى القاعدة؛ والثاني يسمى الاقتباس. عند شراء زوج العملات، يمكنك شراء العملة الأساسية، وبيع العملة الاقتباس. بسيط.


ما هو بيب؟


القطعة الأكثر شعبية من المصطلحات المستخدمة من قبل تجار الفوركس قد حصلت على أن تكون متواضعة вЂ~ نقطة †™.В В.


نقطة هو مجرد وحدة كنت تعول الربح أو الخسارة in. В В.


عادة، يتم نقل أزواج الفوركس إلى أربعة منازل عشرية (0.0001).В و вЂ11†™، أربع مسافات بعد 0، هو ما يشار إليه باسم pip. В В.


إذا كان المتداول يشتري الباوند / دولار غبب / أوسد مقابل 1.6000 ثم في وقت لاحق يبيعه ل 1.6020، وهذا هو الفرق من 0.0020 أو 20 نقطة.


والاستثناء من ذلك هو أزواج الين (أي أوسد / جبي)، والتي يتم نقلها فقط إلى مكانين عشريين. وفي هذه الحالة، يشار إلى النقطة الثانية بعد 0 بالنقطة.


الآن بعد أن كنت & # x27؛ إعادة تصل إلى سرعة، يتيح الانتقال إلى ما كنت حقا ل، كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس.


ما هو الرسم البياني فوركس؟


أفو فوريكس تشارت هو مجرد رسم بياني لسعر الصرف بين العملات.


وهو يبين كيف تغير سعر صرف زوج العملات مع مرور الوقت.


على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني أعلاه (اليورو مقابل الدولار الأمريكي) كيف تذبذب سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي مع مرور الوقت.


يمكن رسم مخططات الفوركس لمجموعة متنوعة من أزواج العملات، من أزواج رئيسية مثل ور / أوسد و غب / أوسدب إلى أزواج بسيطة مثل أود / كاد و نزد / JPY. В.


الخيار لك.


كيف تعمل الأطر الزمنية لخطوط الفوركس؟


يعتمد مقدار الوقت المعروض على الرسم البياني على الإطار الزمني المحدد الذي تحدده.


افتراضيا، يتم تعيين مخططات الفوركس الخاصة بنا يوميا (1D) timeframes. В.


ما يعنيه هذا هو أن كل نقطة على الرسم البياني، سواء كان خط أو شمعة أو شريط يمثل بيانات التداول ليوم واحد.


إذا كنت تريد تغيير الإطار الزمني إلى الرسم البياني لمدة 60 دقيقة، فإن كل نقطة على الرسم البياني تمثل الآن 60 دقيقة من قيمة بيانات التداول. المثال التالي:


مع معظم أدوات الرسم البياني الفوركس مجانا يمكنك اختيار لعرض الأطر الزمنية من منخفضة تصل إلى 1 دقيقة على طول الطريق تصل إلى شهر واحد. إذا كنت تحصل على برامج أكثر تقدما الرسم البياني، يمكنك عرض الأطر الزمنية أقل.


أنواع الرسوم البيانية فوركس.


وقد طور تجار الفوركس عدة أنواع من مخططات الفوركس للمساعدة في تصوير بيانات التداول.


أنواع الرسم البياني الثلاثة الرئيسية هي السطر والشريط والشمعدانات.


بالنسبة لتجار الفوركس، يبدو أن الرسوم البيانية الشمعدانية هي المفضلة لدى الحشد، ومن السهل معرفة السبب.


وبالمقارنة مع الرسم البياني الخطي، الذي يظهر سعر إغلاق لإغلاق، تظهر الرسوم البيانية شمعدان أربعة أضعاف كمية من المعلومات، وعرض إغلاق، فتح، انخفاض وانخفاض سعر فترة معينة.


من خلال وجود هذه المعلومات الإضافية، يمكنك دراسة вЂ~ كيف انتقلت الأسعار †™ على مدى فترة من الزمن مقارنة فقط لرؤية حيث أغلق السعر.


وتسمى الأجزاء الحمراء والخضراء من الشمعة вЂ~body†™.В.


جسم الشمعة يمثل الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للعملة لفترة زمنية معينة.


إذا كان سعر فتح الشمعة أقل من سعر الإغلاق، فإن لون شمعة الجسم باللون الأخضر. إذا كان العكس يحدث، وسعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق ثم لون الجسم شمعة isВ red. В.


وتسمى الخطوط السوداء فوق وتحت الشموع вЂ~wicks†™ أو вЂ~shadows†™.В.


تمثل الفتائل أعلى وأدنى الأسعار التي تم التوصل إليها خلال الفترة الزمنية المحددة.


نظرة عامة على مؤشرات الفوركس.


العملات الرسم البياني مساعدة المتداولين تقييم سلوك السوق، ومساعدتهم على تحديد أين ستكون العملة في المستقبل.


للمساعدة في فهم حركات العملة المبينة على الرسم البياني، قام التجار بتطوير عدد من الأدلة البصرية المختلفة لمساعدتهم على المؤشرات.


هناك مئات من أنواع مختلفة من مؤشرات ترادينغوب وضعت لتغطية كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية، من الاتجاه التالي ل يعني انعكاس.


نغطي أدناه بعض المؤشرات الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار العملات.


البولنجر باند.


أشرطة البولنجر هي عصابات تقلب وضعت x الانحرافات القياسية حول المتوسط ​​المتحرك. التي وضعتها جون بولينجر، وتوسع العصابات في فترات من التقلبات المتزايدة وضيقة عندما تقلب تنخفض.


من منظور تقليدي، وتستخدم العصابات لتسليط الضوء على ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء.


على سبيل المثال، إذا خرقت حركة السعر النطاق العلوي، فمن المتوقع أن يعود السعر إلى متوسطه، أو في هذه الحالة المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​= 20 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (20 سما).


النطاق العلوي = 20 سما بالإضافة إلى الانحراف المعياري لمدة 20 مضروبا في 2.


النطاق الأدنى = 20 سما ناقص الانحراف المعياري لمدة 20 مضروبا في 2.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


وضعت من قبل J. ويليس وايلدر مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس اتجاه وسرعة تحركات الأسعار.


ويقارن المؤشر بين تحركات الأسعار التصاعدية في سعر الإغلاق والتحركات الهبوطية في سعر الإغلاق على مدى فترات زمنية معينة. الفترة الافتراضية، التي اقترحها وايلدر، هي 14 فترة.


رسي = 100 †"100 / (1 + رس) В.


حيث يساوي رس متوسط ​​الربح مقسوما على متوسط ​​الخسارة.


متوسط ​​الربح = [(مجموع المكاسب على مدى 14 فترة / 14) السابقة * 13 + مكسب حالي] / 14.


متوسط ​​الخسارة = [(مجموع الخسائر على مدى 14 فترة / 14) السابقة * 13 + خسارة حالية] / 14.


خط متوسط ​​متحرك بسيط.


سما أو المتوسط ​​المتحرك البسيط هو المؤشر الأكثر شيوعا على مخططات الفوركس.


وتستخدم المتوسطات المتحركة لأنها تساعد على تقلبات الأسعار على نحو سلس خلال فترة معينة، مما يعطي المتداول صورة أوضح للاتجاه حركة السعر.


سما = مجموع أسعار الإغلاق / عدد الفترات.


التحليل الفني لفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن كنت تعرف معظم الأساسيات والجوانب الأساسية من الفوركس، في هذا القسم سوف نقدم لكم لبعض أنماط الرسم البياني وطريقة التحليل داخل حقل يسمى التحليل الفني. التحليل الفني هو طريقة لتقييم تحركات العملة من خلال تحليل البيانات الناتجة عن نشاط السوق. مثل السعر. سيحاول المحللون الفنيون تحليل هذه البيانات من أجل تحديد الأنماط التي يمكن أن تساعدهم على التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية (قصيرة الأجل أو طويلة الأجل) بالعملة.


هناك العديد من التقنيات المختلفة التي يستخدمها التجار الفنيون لتحليل البيانات. في هذا القسم من البرنامج التعليمي، ونحن سوف أعرض لكم لمتوسطات متحركة والاتجاهات والمقاومة والدعم، قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، بولينجر باندز و ماسد شعبية.


ولكن قبل أن نغوص في التفاصيل المتخصصة، دعونا ننظر في بضعة أسباب رئيسية لماذا يعتقد العديد من التجار التحليل الفني يمكن أن يكون وسيلة جيدة لتحليل تحركات العملة.


ويستند التحليل الفني على افتراض أن السوق تخفيض كل شيء.


وهذا يعني أن سعر العملة يعكس جميع المعلومات المتاحة، بما في ذلك العوامل الأساسية (أي الأخبار الاقتصادية)، وبالتالي إجراء تحليل أساسي، كما يقول البعض، لن يضيف أي قيمة إضافية. وبدلا من ذلك، يعتقد المحللون الفنيون أن تحليل حركة الأسعار أو العرض والطلب من العملات هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاهات في العملة.


ويستند التحليل الفني إلى فكرة أن حركة الأسعار تميل إلى التجارة ضمن اتجاه أو نطاق.


وهذا يعني أن سلوك السعر في الماضي من المرجح أن يتكرر، وإذا تم تحديد اتجاه العملة على الأرجح سوف تستمر في نفس الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كانت العملة تندرج ضمن نطاق التداول المحصورة، ثم سيتم إنشاء إشارات التداول بالقرب من نقاط انعطاف السابقة. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من: الفوركس يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)


وفيما يتعلق بالإيمان بأن الأسعار تتحرك في الاتجاهات، يفترض التحليل التقني أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


وكما هو مبين في حالة العملات ذات النطاق المحدد أعلاه، فإن الطبيعة المتكررة المفترضة لتحركات الأسعار تعزى إلى علم النفس لدى المشاركين في السوق. وبصفة عامة، يقوم هذا على فكرة أن المشاركين في السوق، من الناحية التاريخية، كثيرا ما كان رد فعلهم بطريقة مشابهة لتكرار أحداث السوق. وتستند العديد من أنماط ومؤشرات الرسم البياني المعروفة إلى افتراض أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


في حين أن هناك العديد من الفوائد من الحد من كمية المدخلات اللازمة لاتخاذ قرار التداول فقط التقنية، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أنه من دون تحليل أساسي - النظر في العوامل الاقتصادية الكلية التي تؤثر على الاقتصاد وبالتالي العملة - أن نصف فقط القصة. كان هناك دائما النقاش الذي هو أفضل طريقة، ولكن من المرجح أن يكون أفضل بالنسبة لك كمتداول ليكون على دراية جيدة في كل من طرق التحليل. ولكل منهما نقاط القوة والضعف. (لدور التمهيدي على التحليل الأساسي 'دور في تداول العملات الأجنبية، راجع مقالنا التحليل الأساسي للتجار.)


التحليل الفني ليس فقط للعملات.


يمكن استخدام التحليل الفني على أي أصول مالية ذات بيانات تداول تاريخية. وهذا يشمل الأسهم والعقود الآجلة والسلع والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وما إلى ذلك. في هذا البرنامج التعليمي، سوف نستخدم أمثلة التحليل الفني لتحليل العملات، ولكن نضع في اعتبارنا أن هذه المفاهيم يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من الأوراق المالية.


الآن بعد أن فهمت الفلسفة الكامنة وراء التحليل الفني، سوف ندخل في أدوات أكثر شيوعا من التحليل الفني وبناء نحو تقنيات التحليل أكثر تقدما في الأقسام القليلة المقبلة.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو الإطار الذي يدرس فيه تجار الفوركس حركة السعر.


النظرية هي أن الشخص يمكن أن ننظر في تحركات الأسعار التاريخية وتحديد الظروف التجارية الحالية وحركة السعر المحتملة.


إذا يعكس السعر جميع المعلومات التي هي هناك، ثم العمل السعر هو كل واحد سوف تحتاج حقا لجعل التجارة.


الآن، هل سبق لك أن سمعت القول المأثور القديم، "التاريخ يميل إلى تكرار نفسه"؟


حسنا، هذا هو أساسا ما التحليل الفني هو كل شيء! إذا كان مستوى السعر قد عقد كدعم رئيسي أو مقاومة في الماضي، فإن المتداولين سيراقبون ذلك ويقيمون صفقاتهم حول مستوى السعر التاريخي.


يبحث المحللون الفنيون عن أنماط مماثلة تشكلت في الماضي، وسوف يشكلون أفكارا تجارية يعتقدون أن السعر سيتصرف بنفس الطريقة التي فعلها من قبل.


في عالم تداول العملات، عندما يقول شخص ما التحليل الفني، أول شيء يتبادر إلى الذهن هو الرسم البياني.


يمكنك أن تبحث في البيانات السابقة لمساعدتك على اكتشاف الاتجاهات والأنماط التي يمكن أن تساعدك على العثور على بعض الفرص التجارية الكبيرة.


ما هو أكثر من ذلك هو أنه مع جميع التجار الذين يعتمدون على التحليل الفني هناك، وهذه أنماط الأسعار ومؤشرات مؤشر تميل إلى أن تصبح ذاتية الوفاء.


كما أن المزيد والمزيد من التجار الفوركس يبحثون عن مستويات أسعار معينة وأنماط الرسم البياني، والأرجح أن هذه الأنماط سوف تظهر نفسها في الأسواق.


يجب أن نعرف على الرغم من أن التحليل الفني هو موضوعي جدا.


الشيء المهم هو أن تفهم المفاهيم تحت التحليل الفني حتى أنك لن تحصل على نزيف في الأنف كلما كلما يبدأ شخص يتحدث عن فيبوناتشي، البولنجر العصابات، أو نقاط المحورية.


الآن نحن نعرف أنك تفكر في نفسك، "الجيز، هؤلاء الرجال الذكية. يستخدمون كلمات مجنونة مثل 'فيبوناتشي' و 'بولينجر'. لا أستطيع أبدا أن أتعلم هذه الأشياء! "


لا تقلق نفسك كثيرا. بعد الانتهاء من ذلك مع مدرسة بيبسولوغي، أنت أيضا سوف تكون تماما كما ... أوم ... "الذكية" كما لنا.


التقدم المحرز الخاص بك.


يوم الأمس صار من الماضي. غدا مجهول. اليوم هدية. وهذا هو السبب في أنها تسمى الحاضر. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular posts from this blog

دعم الفوركس ومؤشر المقاومة تحميل مجاني

تداول العملات الأجنبية بيمولا

شرح خيارات الأسهم بعبارات بسيطة